مضخة و مروحة تطبيق التردد العاكس

العاكس وتوربينات تطبيق تردد العاكس 1. مضخة العاكس و تردد تطبيق العاكس. الطريقة الأكثر علمية هي استخدام العاكس تردد للسيطرة على المراوح ومضخات المياه. عندما يعمل محرك التيار المتناوب عند 80٪ من سرعة دورانه المقدرة ، بشكل عام ، يمكنه توفير استهلاك الطاقة بنسبة 40٪ ...
الدردشة الآن

تفاصيل المنتج

العاكس وتوربينات تطبيق التردد العاكس

image003.jpg


1. مضخة و مروحة تطبيق التردد العاكس.

الطريقة الأكثر علمية هي استخدام العاكس تردد للسيطرة على المراوح ومضخات المياه. عندما يعمل محرك التيار المتناوب عند 80٪ من سرعة دورانه المقدرة ، بشكل عام ، يمكنه توفير استهلاك الطاقة بنسبة 40٪ تقريباً للشركة المصنعة.


2. معلمات أساسية لمضخة تردد العادم و المروحة.

image005.png


3. الميزات الرئيسية وتطبيق العاكس تردد المضخة وتطبيق مروحة.

image007.png

image009.png


4. المعلمات الرئيسية من العاكس تردد المضخة وتطبيق مروحة.

image011.png

image012.png


5. تفاصيل من العاكس تردد المضخة وتطبيق مروحة

image013.jpg


6. ركن من المصنع

image009.png

image011.png


image019.png


8. لماذا هناك حاجة العاكس تردد المضخة وتطبيق مروحة؟

يتم اختيار معظم المشجعين ومضخات المياه وفقًا لحالة التشغيل الكاملة للأحمال ، ولكن من الناحية العملية لا يعملون في حالة الحمل الكامل في معظم الوقت. لذا من أجل التحكم في حجم التدفق والهواء للمضخات والمراوح ، فإنها تحتاج إلى عاكس للرياح أو صمام ارتداد أو موقت بدء / إيقاف عادةً ، وتكون محركات التيار المتردد الكبيرة صعبة جدًا في البدء / التوقف بشكل متكرر حيث يكون التأثير الكهربائي مرتفعًا المستوى ، خلال هذا الوقت ، فإنه سيؤدي على الإطلاق إلى إهدار الطاقة الكهربائية وتأثير التيار العالي أثناء بدء / إيقاف محرك التيار المتردد.


9. مضخة و مروحة تطبيق تردد العاكس ميزة :

عندما يعمل محرك التيار المتردد عند 80٪ من سرعة دورانه المقدرة ، من الناحية النظرية ، يكون استهلاك الطاقة هو مكعب 80٪ من قدرته المقدرة ، أي 51.2٪. عموما ، يمكن أن توفر تقريبا 40 ٪ من استهلاك الطاقة للشركة المصنعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تحسن كفاءة الطاقة عندما تعتمد المروحة والمضخة التحكم في الضغط الثابت ذو الحلقة المغلقة والذي يمكن تحقيقه بسهولة. نظرًا لأن العاكس يمكن أن يحقق بدء / توقفًا ناعمًا لمحركات التيار المتردد ، فإنه يمكن أن يتجنب زيادة الجهد أثناء فترة بدء المحرك لتقليل معدل الفشل وزيادة مدة خدمته ، وتقليل متطلبات سعة نظام الطاقة وفقد الطاقة التفاعلي.


10. مضخة وتوجيه تطبيق التردد العاكس Wirings الرسم البياني

image021.png


التحقيق

[[JS_PcIm]]